كيف أسترجع حسابي في جوجل أدسنس

كيف أسترجع حسابي في جوجل أدسنس

 كيف  أسترجع حسابي في جوجل أدسنس، كيفية استعادة حساب Google Adsense الخاص بك بعد إغلاقه ، هذا من أصعب الأشياء التي يواجهها أي شخص يدير موقع الويب الخاص بك ، وكما نعرف Google Adsense ، فهو أفضل طريقة لتحقيق الربح من خلال موقع ويب ولا يوجد حاليًا بديل عن ذلك ، ولا توجد شبكة إعلانية في العالم تقدم المزايا التي نأخذها من Adsense ، خاصة لمنشئي المحتوى العرب.

كيف أسترجع حسابي في جوجل أدسنس 

يجب التحقق من موقعنا ، وكان أول شيء هو تغيير القالب بالكامل واستخدام نموذج سريع ونظيف سريع الاستجابة للهاتف المحمول.
  • نقوم بالبحث في المواقع عن الموضوعات التي قد تسبب لنا مشاكل مع Adsense ، وإذا وجدت واحدة فقم بحذفها ووجهها إلي ، وشرح ذلك في موضوع "دورة تحسين محركات البحث".
  • قم بإجراء فحص كامل لموقعك إذا وجدت أي نصوص أو مشاكل غير عادية معها.
  • ضع 5 إلى 10 مواضيع جديدة ومفيدة على موقعك.
  • من المهم جدًا البحث عن موضوعات مكررة على الموقع ، وإذا عثرت عليها ، فقم بإزالتها وانتقل إلى موضوع رئيسي واحد.
  • قم بإزالة جميع شفرات و أكواد إعلانات جوجل أدسنس او أي شركة إعلانية أخرى على الموقع الخاص بك .
    قم بحذف جميع الشفرات الاعلانية من جميع المواقع الأخرى التي كان جوجل أدسنس مربوط بها مسبقًا.
    قم بحذف Ads . txt من الموقع الخاص بك .
  • قم بإزالة جميع الإعلانات أو المواقع الإعلانية بالقرب من رابط التنزيل أو بالقرب من الزر ، وبالطبع بالقرب من القائمة المنسدلة على الموقع ، وقم بإجراء فحص كامل لإصدار الهاتف وتأكد من أنه سليم.
    تأكد من عدم وجود رمز Adsense في الوجهة للحصول على نقرات ، يجب توضيح أن المواقع الإعلانية ستكون قانونية وجيدة لمعلني Google Adsense.
    الإبلاغ الدائم عن النقرات المشبوهة ، وكما أوضحت ، عليك التسجيل في إحدى الخدمات السابقة للحصول على IP الخاص بالزائر أولاً ، وبعد ذلك يمكنك الكتابة إلى Google بشأن النقرة.

ما هو جوجل أدسنس

Google AdSense هي خدمة إعلانية تقدمها Google حيث يتم عرض الإعلانات على مواقع الويب المختلفة اعتمادًا على المحتوى الذي يبحث عنه المستخدم من خلال محرك البحث ، بحيث يحصل أصحاب تلك المواقع على عائد مالي مقابل الإعلانات التي ينشرونها. تمثل جزءًا من أرباح Google في مقابل نشر هذه الإعلانات ، تجدر الإشارة إلى أن مالكي مواقع الويب يمكنهم إدراج إعلانات على مواقعهم عن طريق لصق رمز مكتوب بلغة JavaScript.

 

كيفية عمل موقع جوجل أدسنس

عندما يبحث المستخدم عن أي موضوع عبر Google ، تظهر قائمة من نتائج البحث المتعددة عبر شاشة نتائج البحث ، ويتم إنشاء النتائج عبر خوارزميات Google بناءً على تقديم النتائج الأكثر صلة بموضوع بحث المستخدم ، بالإضافة إلى ذلك ، توفر Google من خلال خدمة Google Adsense عبارة عن مجموعة من الإعلانات تشبه موضوع بحث المستخدم.
لا يقتصر Google AdSense على عرض الإعلانات على مواقع الويب التابعة لشركة Google نفسها ؛ يسمح هذا للمواقع الأخرى بدمج إعلاناتها مع إعلانات Google بحيث تظهر في أي مكان عبر الإنترنت العالمي ،  وتتم مراجعة الإعلانات المعروضة على مواقع الويب التي تستخدم Google AdSense من خلال عدة عوامل لتصفية تلك الإعلانات ؛ هذا لمنع عرض محتوى أو نص غير لائق من خلال هذه الإعلانات وللتحقق من أن الإعلانات تتوافق مع المعايير الأخلاقية والمهنية والتحريرية.

في الختام نكون قد تعرفنا على كيف أسترجع حسابي في جوجل أدسنس، ما هو جوجل أدسنس، كيفية عمل موقع جوجل أدسنس، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.
google-playkhamsatmostaqltradent