سبب وفاة زوجة صفوان ثابت

سبب وفاة زوجة صفوان ثابت

سبب وفاة زوجة صفوان ثابت، انتشر نبأ وفاة بهيرة زوجة صفوان ثابت في الساعات الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعي، هذا الخبر أدى إلى نوع من الدهشة والصدمة في قلوب كثير من الناس، يرجع سبب ذلك إلى أنها تعتبر من أشهر الشخصيات المصرية، وهي أيضًا زوجة رجل الأعمال المصري المعتقل لدى النظام المصري صفوان ثابت، وفي هذه المقالة سوف نتعرف سويًا على سبب الوفاة.

سبب وفاة زوجة صفوان ثابت

في مساء يوم أمس الجمعة الموافق لتاريخ الثامن عشر من الشهر الحالي لعام 2022م امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عند سماع نبأ وفاة بهيرة زوجة صفوان ثابت، ويرجع سبب الوفاة إلى إصابتها بأزمة صحية صعبة خلال الأيام الماضية، هذه الإصابة نجم عنها نقلها للمستشفى، ليعلن بعد ذلك وفاتها.

وفاة زوجة صفوان ثابت

بهيرة زوجة صفوان ثابت هي من الشخصيات البارزة في المجتمع المصري، حيث أن شهرتها تعود إلى زوجها صفوان ثابت رجل الأعمال المصري، أعلن وفاتها مساء أمس بعد دخولها المستشفى نتيجة إصابتها بأزمة صحية، كانت بهيرة الشاوي شخصية محبوبة لدى المصريين لأنها كانت تقدم لهم يد العون والمساعدة، تاركة أثر طيب في قلوب المصريين.

بهيرة الشاوي ويكيبيديا

بهيرة الشاوي هي زوجة رجل الأعمال المصري صفوان ثابت، وهي مصرية الجنسية، وعمرها عند وفاتها كان 72 سنة، وهي مديرة الشركة التي أسستها وكانت تحت اسم جنيهة للألبان والعصائر، زوجها وابنها قامت السلطات المصرية باعتقالهم قبل حوالي 9 شهور من الآن، و دعا كثير من المحبين والمعجبين لهم بضرورة الإفراج عنهم.

في الختام نكون قد تعرفنا على سبب وفاة زوجة صفوان ثابت، وفاة زوجة صوفان ثابت، بهيرة الشاوي ويكيبيديا، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.



 

google-playkhamsatmostaqltradent