كم عمر اللاعب أوباميانج

كم عمر اللاعب أوباميانج
كم عمر اللاعب أوباميانج، يعتبر اللاعب بيير ايمريك أوباميانج من أبرز اللاعبين الذين لعبوا لنادي أرسنال وبوروسيا دورتموند وبرشلونة ناديه الحالي، حيث أنه في صيف هذا العام انتقل اللاعب إلى صفوف النادي الكاتلوني برشلونة، ويتميز بقاعدة جماهيرية كبيرة، وهو صاحب موهبة كبيرة في كرة القدم.

كم عمر اللاعب أوباميانج 

اللاعب أوباميانج من مواليد السادس عشر من شهر فبراير عام 1989، حيث أنه ولد في مدينة باريس الفرنسية، حيث أن بداية مسيرته الاحترافية كانت في نادي اي سي ميلان ثم بعد ذلك انتقل للعب في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني ثم بعد ذلك انتقل إلى فريق أرسنال الإنجليزي، وفي هذه الأيام يلعب في نادي برشلونة الإسباني.

اللاعب أوباميانج ويكبيديا

اللاعب بييير ايمريك أوباميانج يعتبر من أبرز اللاعبين في كرة القدم، من خلال أهدافه الحاسمة التي سجلها قاد فرقه للفوز بالبطولات وحصد الألقاب، وهو فرنسي الجنسية، يلعب في مركز المهاجم، هو مهاجم من الطراز الرفيع، تحصل على ألقاب منها كأس الرابطة الفرنسية.

اقرأ أيضًا شروط التطوع في كأس العالم قطر 2022

ألقاب اللاعب أوباميانج

تمكن اللاعب أوباميانج من حصد بعض من الألقاب الفردية والجماعية، من خلال أهدافه أدى إلى فوز فريقه بالبطولات، ويمكن ذكر بعضًا منها في نقاط كالتالي:
  • أفضل لاعب غابوني.
  • الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي.
  • كأس الاتحاد الإنجليزي.
  • هداف منتخب الغابون.
في الختام نكون قد تعرفنا على كم عمر اللاعب أوباميانج، اللاعب أوباميانج ويكيبيديا، ألقاب اللاعب أوباميانج، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.



google-playkhamsatmostaqltradent