طريقة عمل محفظة بتكوين

طريقة عمل محفظة بتكوين
طريقة عمل محفظة بتكوين، أفضل خيار لأولئك الذين بدأوا للتو معاملات البيتكوين هو إنشاء محفظة بيتكوين عبر الإنترنت وتخزين عملاتك المشفرة في مكان يسهل الوصول إليه من أي مكان في العالم وعلى أي جهاز من اختيارك، غالبًا ما ترتبط هذه المحافظ بالبورصات ، حيث يكون تداول العملات الورقية (مثل الدولار الأمريكي) أو العملات المشفرة الأخرى سريعًا وسهلاً وسهل الإعداد والبدء في معاملات متعددة، يتميز العديد منها أيضًا بتطبيقات الهواتف الذكية لمنحك وصولاً أسهل إلى عملات البيتكوين الخاصة بك.

تقنية Blockchain

 تعد تقنية Blockchain واحدة من أكبر تقنيات العملات الرقمية وأكثرها قوة والأكثر استخدامًا، إنها مصممة بشكل أساسي لإرسال واستقبال عملات البيتكوين بين الأفراد، عندما يتم إرسال عملات البيتكوين من حساب إلى آخر ، يتم تسجيل سجل المعاملة على blockchain بعد تنفيذ عملية النقل، لا يمكن حذف هذه المعلومات. من سجلات blockchain ، ستبقى رسائلك طالما أن Bitcoin موجودة.

طريقة عمل تقنية Blockchain

يمكن عمل محفظة بتكوين من خلال تقنية Blockchain من خلال خطوات سهلة ويمكن ذكرها في نقاط كالتالي:
  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع BLOCKCHAIN ​​وتحقق من عنوان الموقع لتجنب التعرض للاحتيال الإلكتروني.
  •  قم بتسجيل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور في صفحة التسجيل ، ثم اضغط موافق ، ثم متابعة.
  • سوف يتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت بوضعه في صفحة التسجيل ، تحتوي على: رقم الهوية لإدخال محفظتك على موقع BLOCKCHAIN ​​، بالإضافة إلى رابط تنشيط البريد الإلكتروني ، والذي عند النقر فوقه سيؤدي إلى تنشيط البريد الإلكتروني.
  •  يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام رقم الهوية المرسل إليك في بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  • بعد تسجيل الدخول ، انقر فوق بدء تلقي Bitcoin ، سيتم نقلك تلقائيًا إلى صفحة ذات رقم تسلسلي ، وهذا هو رقم محفظتك.

          ملاحظات على تقنية Blockchain

          تعد محافظ Blockchain محافظًا ساخنة ، مما يعني أن ما تقوم بتخزينه من العملات المشفرة يتم عبر الإنترنت ، ويمكن الوصول إلى العملات المشفرة الموجودة فيه عبر أي جهاز متصل بالإنترنت وإدخال حسابك وكلمة المرور، تعتبر المحافظ الساخنة أكثر عرضة للقرصنة من المحافظ الباردة غير المتصلة بالإنترنت ، لذلك لا نوصي بهذه المحافظ كمحافظ blockchain.


          في الختام نكون قد تعرفنا على تقنية Blockchain، طريقة عمل تقنية Blockchain، ملاحظات على تقنية Blockahain، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.



          google-playkhamsatmostaqltradent