من هو مدرب الزمالك الجديد

من هو مدرب الزمالك الجديد

 من هو مدرب الزمالك الجديد،  سوف نوافيكم بآخر الأخبار الرياضية، حيث يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع مدير فني جديد لتولي القيادة الفنية للفريق خلفًا لباتريس كارتيرون الفرنسي المدرب السابق الذي انتقل لتدريب  فريق التعاون السعودي، وكثيرًا ما كان اسم جوزيفالدو فيريرا المدرب السابق لنادي بوافيستا البرتغالي يمر عبر أروقة نادي الزمالك لتولي المسؤولية مرة أخرى كمدرب للفريق الأبيض.

إعلان مرتضى لأربعة مرشحين لتولي المنصب

يتصدر البرتغالي جوزيفالدو فيريرا قائمة أربعة مرشحين أعلنهم مرتضى منصور رئيس الزمالك لقيادة الفريق الأبيض إلى جانب كريستيان جروس وجيمي باتشيكو بالإضافة إلى جابرييل كالديرون عقب رحيله عن قيادة منتخب إيران وفريق برسيبوليس.

فوز الزمالك على فيوتشر في الوقت القاتل

حقق فريق الزمالك فوزًا صعبًا على فريق فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمس الأربعاء في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة العاشرة المؤجلة من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يحتل فريق الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة جمعها من 10 مباريات  بعد فوزه بـ 7 وتعادل مباراة وخسر مرتين، يتصدر فريق الأهلي ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة اكتسبها من 9 مباريات، بعد أن حقق 8 انتصارات وتعادل واحد.

موعد مباراة الزمالك المقبلة بالدوري المصري
يلتقي فريق الزمالك مع نظيره الجونة، يوم الإثنين المقبل، وذلك على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث أنه ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

في الختام نكون قد تعرفنا على إعلان مرتضى منصور لأربعة مرشحين لتولي المنصب، فوز الزمالك على فيوتشر في الوقت القاتل، ترتيب الزمالك بالدوري المصري، موعد مباراة الزمالك المقبلة بالدوري المصري، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.


 

google-playkhamsatmostaqltradent