من هو محمد الفضلي ويكيبيديا

الصفحة الرئيسية



من هو محمد الفضلي ويكيبيديا،
يعتبر اللاعب من أبزر لاعبي كرة القدم الحالية، هو صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، كسب حب الناس من خلال مواقفه البطولية التي قام بها، بدأ حبه للكرة المدورة من سن صغيرة، كان يحلم بأن يصبح من كبار اللاعبين وأمهرهم، إضافة إلى ذلك فعنه يتمتع بأخلاق عالية، وكذلك حبه لدولة فلسطين، وفي هذه المقالة سوف نتعرف سويًا عليه، تابعوا معنا.

من هو محمد الفضلي ويكيبيديا

محمد الفضلي هو لاعب كرة قدم كويتي، تاريخ ميلاده هو 1\7\1987م، هو في عقده الثالث من العمر، بداية مسيرته الكروية كانت في نادي القادسية في عام1995م وكان عمره 8 سنوات، بعد ذلك تم تصعيده إلى الفريق الأول للعب معهم في عام 2007، وكان عمره حينها 20 عامًا، ونال على جائزة أفضل لاعب صاعد في هذا العام، وانضم للعب مع منتخب بلاده الكويت، وشارك في كثير من المباريات.

انسحاب اللاعب من مبارزة دبي

لقي خبر انسحاب اللاعب محمد الفضلي من مواجهة نظيره الإسرائيلي ردود فعل إيجابية لهذا الفعل ومؤيدة له، حيث أن هذا الفعل يدل على مناصرته للقضية الفلسطينية، حيث أعلن انسحابه من البطولة حينما أوقعته القرعة في مواجهة نظيره الإسرائيلي في المباراة التي تقام بينهم في دبي في الإمارات، وليست هذه المرة الاولى التي يقوم فيها بالانسحاب فقد سبق له الانسحاب عام2009 في هولندا لنفس السبب.

سبب انسحاب اللاعب من المبارزة بدبي

جدير بالذكر أن سبب الانسحاب يرجع إلى عدم رغبة اللاعب في مواجهة نظيره الإسرائيلي، هذه الخطوة اعتبرها البعض خطوة في سبيل نصرة القضية الفلسطينية والجهود الجبارة التي تقوم بها دولة الكويت،وهي صفعة في وجه الاحتلال حيث أن هذه الخطوة تكررت من عدة لاعبين عرب آخرين. 
في الختام نكون قد تعرفنا على من هو محمد الفضلي ويكيبيديا،انسحاب اللاعب من مبارزة دبي،سبب انسحاب اللاعب من المبارزة بدبي، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم. 


google-playkhamsatmostaqltradent