قصة روان الحسيني بالتفصيل

قصة روان الحسيني بالتفصيل؛قبل أشهر استيقظ شعب مصر على نبأ وفاة بطلة السرعة الصيدلانية روان الحسيني ، الأمر الذي أثار حزنًا وقلقًا لكثير من الناس ، حيث كانت ظروف وفاتها في البداية غير واضحة، حيث أن القصة التي تحدث عنها ولا يزال الكثير من الناس يتحدث بها، وفي هذه المقالة سوف نتعرف على قصتها بالتفصيل، تابعوا معنا.

من هي  روان الحسيني

روان الحسيني طالبة مصرية تدرس بكلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ بجمهورية مصر العربية في أوائل العشرينات من عمرها. كما تم تكريمها عدة مرات من قبل وزارة الشباب والرياضة في جمهورية مصر العربية من قبل سيد نصر لواء في الجيش ومحافظ كفر الشيخ الأسبق ، وتعمل أيضًا كمدرب لفريق الشباب في مسقط رأسها بنادي دسوق الرياضي.

قصة روان الحسيني بالتفصيل

قبل أشهر استيقظ ت جمهورية مصر العربية على نبأ وفاة بطلة الرياضة روان الحسيني ، على يد مسجل خطير شنق نفسه بحجابها لسرقة ممتلكاتها، حيث نعى جميع مواطني جمهورية مصر العربية وفاة فتاة صغيرة على يد لص ومسجل خطي، هذه الحادثة شكلت صدمة لدى الشعب وطالبوا بمحاسبة القاتل.


تفاصيل وفاة روان محمد الحسيني

لم يتم العثور على جثة المتوفاة بالصدفة ، لكن عائلتها تلقت اتصالاً من قاتلها يشير إلى مكان جثتها ، دون الكشف عن هويته ، في الواقع توجهت عائلتها إلى مكان الجثة "مسرح الجريمة"، وتم إخطار الشرطة المصرية واتخذ ضباط الشرطة كافة الإجراءات الأمنية اللازمة لكشف مرتكب الحادث ، وتمكنت الشرطة من القبض عليه من خلال تفتيش استمر عدة أيام ، بالإضافة إلى تفريغ الكاميرات المجاورة، واتضح أنه كان مسجلًا خطيرًا متهم بـ 17 جريمة سرقة وسرقة وتعاطي وتهريب مخدرات واعترف الجاني واتضح أن سبب القتل سرقة هاتف خلوي الهاتف والقرط الذي كانت ترتديه الضحايا.

في الختام نكون قد تعرفنا على من هي  روان الحسيني،قصة روان الحسيني بالتفصيل،تفاصيل وفاة روان محمد الحسيني، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.






 

google-playkhamsatmostaqltradent