السبب الحقيقي لوفاة السفير الهندي لدى فلسطين


 السبب الحقيقي لوفاة السفير الهندي لدى فلسطين ، وردت أنباء صادمة في فلسطين الليلة الأحد 6 آذار ، نبأ وفاة السفير الهندي موكول أريا في فلسطين ، لزيادة البحث عن الأسباب. مما أدى إلى وفاته ، وهنا نشرح تفاصيل سبب وفاة السفير الهندي في فلسطين الحقيقية، تابعوا معنا.

وفاة السفير الهندي لدى فلسطين

تلقت وزارة الخارجية والهجرة أنباءً صادمة ، وتحديداً عن وفاة سفير جمهورية الهند آريا داخل مكتبه ، فيما جاءت تفاصيل وفاته كالتالي:

أكدت وزارة الخارجية الفلسطينية نبأ وفاة السفير الهندي آريا الليلة الأحد 6 مارس 2022 م، حيث أعربت الوزارة ممثلة بالوزير رياض المالكي عن أعمق تعازيها ومواساتها لنظيرتها الهندية وزير الخارجية سوبرامانيام هيشانكار، كما أعرب عن تعازيه للحكومة الهندية ولأسرة الفقيد وأسرته ، معربًا عن حزنه وخسارته وحزنه على فقدانه، في غضون ذلك ، أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس تعليمات إلى الأجهزة الأمنية والنيابة العامة لمعرفة سبب وفاته، بالإضافة إلى توجه وزارة الصحة إلى مقر السفير ، للوقوف على الأسباب التي أدت إلى وفاته.

 السبب الحقيقي لوفاة السفير الهندي لدى فلسطين

عقب إعلان وفاة سفير جمهورية الهند ، موكول ، مساء الأحد ، اتصلت وزارة الخارجية بنظيرتها الهندية ، هيشانكار، كما أعربت الوزارة عن خالص تعازيها له ولأسرة الفقيد ، وأوضحت مدى الفقد والحزن على فقدانه، وقد أجريت اتصالات لنقل جثمان المتوفى إلى مكانه واتخاذ الإجراءات اللازمة لدفنه في مكانه، كما ذكرت وكالة الخبر أنه فور ورود النبأ أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس تعليمات بالتوجه فوراً مع فريق كامل من رجال الأمن والشرطة.


 نعي وزارة الخارجية  السفير الهندي آريا لدى فلسطين

نعت وزارة الخارجية السفير الهندي آريا لدى فلسطين، والذي توفي في ظروف غامضة مساء اليوم الأحد، ولم يعرف السبب حتى اللحظة، في حين توجهت طواقم الطب الشرعي، والنيابة العامة بأمر من الرئيس عباس ورئيس الوزراء شتية، لمكان إقامة السفير ليتم معاينة سبب الوفاة، بالنسبة إلى السبب الحقيقي لوفاة السفير الهندي لدى فلسطين، كانت وفاة السفير الهندي آريا صدمة للجميع، فقد توفي في ظروف غامضة اليوم السادس من مارس، ولم يتم التعرف على السبب الحقيقي حتى اللحظة.

في الختام نكون قد تعرفنا على وفاة السفير الهندي لدى فلسطين،  السبب الحقيقي لوفاة السفير الهندي لدى فلسطين، نعي وزارة الخارجية  السفير الهندي آريا لدى فلسطين، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.







google-playkhamsatmostaqltradent