طريقة الاشتراك في مسابقة أبو ناصر

طريقة الاشتراك في مسابقة أبو ناصر، من المعروف أنه في شهر رمضان المبارك يوجد العديد من المسابقات والبرامج التي تهدف إلى تقديم مكافآت مادية للجمهور لجذب أكبر عدد من المشاهدين ، وشروط المنافسة وقيمة الجائزة التي تقدمها ، واختتم حديثه يسأله الجمهور الذي يتابعه على مواقع التواصل ليذكره بالدعاء له في هذه الأيام المباركة، وهذا ما سوق نوضحه في هذه المقالة، تابعوا معنا.

طريقة الاشتراك في مسابقة أبو ناصر

أعلن المستشار آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه البريطانية ، إطلاق مسابقة أبو ناصر التي أطلقها بمناسبة الشهر المبارك ، والتي تتيح لجميع المشاهدين المشاركة من خلال الإجابة على السؤال. كل يوم في البرنامج ، كما أعلن أبو ناصر قيمة الجائزة وهي 30 ألف ريال سعودي في اليوم ، وسيتم الإعلان عن اسم الفائز الساعة 01:00 وله الحق في استلام الجائزة ، والمسابقة هي مقدم عبر الحساب الخاص لتركيا آل الشيخ على تويتر، المسابقة عبارة عن سؤال في تغريدتين على أساس يومي خلال الشهر الفضيل. أسئلة المسابقة في مجالات مختلفة مثل الرياضة والفن والأدب والشعر ، وعادة ما تكون الأسئلة سهلة ومتاحة لجميع فئات المتابعين حتى يفوزوا ويجذبوا بدورهم الجمهور.

شروط الاشتراك في مسابقة أبو ناصر

 كما حدد تركيا آل الشيخ شروط المشاركة في هذه المسابقة، حيث كانت الشروط كما يلي كالتالي:

  • الجواب على السؤال.
  • اقتباس للتغريدة. 
  • اتبع الحساب.
  • شارك في الهاشتاج.
  • ريتويت ولايك.

جدير بالذكر أنه كان سؤال حلقة الأمس من رمضان 16:من هو هداف ألميريا هذا الموسم؟

اقرأ أيضًا سبب وفاة ندى البكر

من هو أبو ناصر

هو تركي بن ​​عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ من مواليد 4 أغسطس 1981 بالرياض الملقب بأبي ناصر. وهو متزوج ولديه ثلاثة أطفال. حصل على درجة البكالوريوس في العلوم الأمنية من كلية الملك فهد للأمن. يشغل حاليًا منصب مستشار الديوان الملكي بدرجة وزير ورئيس مجلس إدارة الهيئة ، وهو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ، ويشغل العديد من المناصب الرياضية.

في الختام نكون قد تعرفنا على طريقة الاشتراك في مسابقة أبو ناصر، شروط الاشتراك في مسابقة أبو ناصر،من هو أبو ناصر، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.






google-playkhamsatmostaqltradent