حقيقة قرار بيع نادي باريس سان جيرمان

الصفحة الرئيسية


 حقيقة قرار بيع نادي باريس سان جيرمان، زعم البرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير "El Chiringuito" أن شركة قطر للاستثمارات الرياضية قررت بيع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، بعد مونديال 2022 ، الذي سيقام في قطر في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، وفي هذه المقالة سوف نتعرف على صحة هذا الخير، تابعوا معنا.

حقيقة قرار بيع نادي باريس سان جيرمان

سرعان ما نفى النادي الفرنسي الشائعات ووصفها بأنها خاطئة،وذهب البرنامج الإسباني إلى حد القول إن "العمر الحالي لباريس سان جيرمان لا يتجاوز 6 أشهر". ورد باريس سان جيرمان بسرعة بعد أن قال مصدر مطلع من النادي الباريسي لشبكة آر إم سي سبورت الفرنسية إن النادي "ينفي بشكل كامل وقاطع هذه الأنباء الكاذبة". وأضاف المصدر أنه "ليس من قبيل المصادفة أن يأتي ذلك من الإعلام الإسباني الذي يفتقر إلى المصداقية والمهنية".

شراء نادي باريس سان جيرمان

بعد الاستحواذ على نادي باريس سان جيرمان في 2011 ، استثمرت شركة قطر للاستثمارات الرياضية بشكل كبير لتقوية الفريق وجعله أحد أهم الأندية في أوروبا. تم التوقيع مع نجوم كبار مثل: زلاتان إبراهيموفيتش ، تياجو سيلفا ، إدينسون كافاني ، ديفيد بيكهام ، نيمار ، ليونيل ميسي ، وسيرجيو راموس. بدلاً من ذلك ، فاز باريس سان جيرمان بالعديد من الألقاب على مدار العقد الماضي ، بما في ذلك 7 ألقاب في الدوري و 6 ألقاب أخرى في كأس فرنسا.


تاريخ وألقاب نادي باريس سان جيرمان

  • تاريخ التأسيس: 12 أغسطس 1970.
  • ملعب باريس سان جيرمان الرسمي: ملعب الأمراء - Parc des Princes -
  • سعة الملعب: 48712 متفرجًا.
  • عدد ألقاب الدوري الفرنسي التي أحرزها باريس سان جيرمان: 9 مرات.
  • عدد ألقاب كأس فرنسا التي أحرزها باريس سان جيرمان: 13 مرة
  • عدد ألقاب كأس الرابطة الفرنسية التي أحرزها باريس سان جيرمان: 9 مرات.
  • كأس الكؤوس الأوروبية التي فاز بها باريس سان جيرمان: مرة واحدة.
في الختام نكون قد تعرفنا على حقيقة قرار بيع نادي باريس سان جيرمان،شراء نادي باريس سان جيرمان،تاريخ وألقاب نادي باريس سان جيرمان، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.





 

google-playkhamsatmostaqltradent