موعد نهائي كأس أمير قطر 2022

الصفحة الرئيسية



موعد نهائي كأس أمير قطر 2022

موعد نهائي كأس امير قطر 2022، سوف ينتهي الموسم المحلي القطري بإقامة نهائي كأس الأمير، والذي يعتبر البطولة الثانية من حيث الأهمية بعد دوري نجوم قطر المحلي، تم تحديد موعد نهائي كأس أمير قطر قبل أيام من لعب نصف النهائي، والذي وصل إليه الرباعي الدحيل والسد والغرافة والوكرة.

مباراة نصف نهائي كأس أمير قطر 2022

سوف يكون القطريون والخليج العربي على موعد مع نهائي مبكر في نصف نهائي كأس الأمير  الذي سوف يجمع بين فريقي السد والدحيل،  بعد ذلك سوف يقابل الفائز منهما الفائز من الغرافة والوكرة في النهائي.

موعد نهائي كأس أمير قطر 2022

سوف يقام موعد نهائي كأس أمير قطر في يوم الجمعة الموافق لتاريخ الـ18  من شهر مارس/آذار لعام 2022، وذلك على استاد خليفة الدولي، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية لهذا النهائي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة.


طرق حجز تذاكر نهائي كأس أمير قطر 2022

 يوجد هنالك طريقة وحيدة لحجز تذاكر  لهذا النهائي المثير والشيق في بطولة كأس أمير قطر 2022م، والتي يتم طلبها من خلال موقع الاتحاد القطري لكرة القدم، فور الدخول على صفحة المباراة لنهائي كأس أمير قطر 2022، ستقوم بالضغط على احجز الآن، ومن ثم ليس عليك إلا اختيار مكان مقعدك وطريقة الدفع المناسبة.


في الختام نكون قد تعرفنا على مباراة نصف نهائي كأس قطر 2022، موعد نهائي كأس قطر 2022، طرق حجز تذاكر كأس أمير قطر 2022، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.


google-playkhamsatmostaqltradent