من هو غسان مطر

من هو غسان مطر، تزخر فلسطين بالشخصيات الفنية المشهورة، حيث أنه قضى حياته لخدمة الفن، شارك الفنان الراحل وكان مبدعًا في كثير من أعماله الفنية، وهو صاحب قاعدة جماهيرية كبيرة في فلسطين خصوصًا والوطن العربي عامة، أعلن عن وفاته، وفي هذه المقالة سوف نتعرف عليه وكذلك نذكر سبب وفاته، تابعوا معنا.

من هو غسان مطر

 غسان مطر هو شخصية بارزة في المجال الفني خاصة الدرامي، ولد في عام 1938، وقد توفي وعمره 77 عامًا في عام 2015، كان من أشهر الممثلين في المجال الفني، أبدع في التمثيل لذلك حصل على قاعدة جماهيرية في الوطن العربي، وهو صاحب صوت جميل، كانت أغلب أدواره شريرة في التمثيل، شارك في عدة أفلام كانت تجسد دور النضال في فلسطين في سينما فلسطين، تقلد منصب رئيس اتحاد الفلسطينيين العرب، عندما توفى ترك وراءه سمعته الطيبة.

غسان مطر السيرة الذاتية

يريد الكثير من الناس معرفة غسان مطر من خلال سيرته الذاتية، وهذا ما سوف نتعرف عليه سويًا كالتالي:
اسمه هو عرفات داوود حسن المطري، يلقب باسم غسان مطر، عمره عندما توفى 77 عام في عام 2015، ولد في فلسطين في عام 1938، وهو يعمل ممثل وهو فلسطيني الجنسية، توفي بسبب مرض السرطان في تاريخ 27\2\ 2015، وهو متزوج، كانت بدايته في المجال الفني في عام 1986.

سبب وفاة غسان مطر

في صباح يوم الأحد الموافق لتاريخ الـ27 من شهر فبراير لعام 2015 عن إعلان نبأ وفاة غسان مطر في جمهورية مصر العربية، حيث يرجع سبب الوفاة إلى إصابته بمرض السرطان، حيث أن حالته تدهورت كثيرًا ونقل إلى المستشفى الأمر الذي وافته المنية، وهو من أبرز الممثلين الفلسطينيين.

في الختام نكون قد تعرفنا على من هو غسان مطر، غسان مطر السيرة الذاتية، سبب وفاة غسان مطر، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.



google-playkhamsatmostaqltradent