من هو زوج شام الذهبي

من هو زوج شام الذهبي، تسارعت محركات البحث ووكالات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية عن زواج شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري ، حتى أن العديد من المجلات الفنية تغطي عناوين واتجاهات حول زواج شام من زوجها أحمد هلال ، في تزايد فضول المتابعين والمهتمين بمجال الفن لطرح الكثير من الأسئلة المتعلقة بشام الذهبي وحياتها. وكافة تفاصيل العقد والزواج سنعرضه من خلال مقالتنا، تابعوا معنا.

من هو زوج شام الذهبي

يعتبر رجل الأعمال المصري أحمد هلال زوج شام الحبي ، ابنة الفنانة أصالة نصري ، والمنتج أيمن ، وظهر اسمه في وسائل الإعلام الفنية بعد نشر صور حفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي. منذ فترة ، وبحضور العديد من الأهل والأصدقاء لمتابعة والامتثال للإجراءات الوقائية للسلامة من جائحة فيروس كورونا ، يعد أحمد هلال الخطيب صاحب أكبر سلسلة متاجر للأجهزة المنزلية والنظافة. أدوات ، بصرف النظر عن اعتباره عضوا في مجموعة الهلال للمقاولات ، وهناك صداقة بينه وبين رجل الأعمال المصري هاني سعد زوج الفنانة التونسية درة.

من هي شام الذهبي

تعد شام الذهبي من أبرز الشخصيات المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تحظى باهتمام وحب العديد من المعجبين حول العالم ، وتبلغ من العمر حاليًا 29 عامًا ، ولدت في دمشق عاصمة البلد. الدولة السورية، وهي حاصل على درجة الدكتوراه في قسم الكيمياء بجامعة كامبريدج في إنجلترا بلندن، انتقل للعيش مع والدتها أصالة نصري بعد انفصاله عن المنتج طارق العريان.

اقرأ أيضًا من هو غسان مطر

زواج شام الذهبي 

تزوجت شام الذهبي عدة مرات في حياتها حتى الآن ، وكان أول زواج لها من أحمد الجواهر عندما كان تبلغ من العمر 22 عامًا ، ولم يدم طويلًا ، وفي وقت سابق عام 2021 ، أعلنت للمرة الثالثة خطوبتها على رجل الأعمال أحمد هلال الخطيب ، والتي توجت بالزفاف في حفل بسيط شارك فيه عدد من أفراد العائلة والأصدقاء. الظهور مع والدتها في برنامج منى الشاذلي الذي يظهر بها عفويتها ولطفها.

في الختام نكون قد تعرفنا على من هو زوج شام الذهبي، من هي شام الذهبي، زواج شام الذهبي، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.






 

google-playkhamsatmostaqltradent