من هو زوج بنت أصالة

من هو زوج بنت أصالة، تعتبر شام الذهبي ابنة أصالة نصري من أبرز الفنانات في الوطن العربي، وقد زادت شهرتها  بعد زواجها للمرة الثالثة من أحمد هلال الخطيب في فندق بالقاهرة، وفي هذه المقالة سوف نتعرف على زوجها، تابعوا معنا.

من هو زوج بنت أصالة

إن زوج شام الذهبي ابنة أصالة نصري هو رجل الأعمال المصري أحمد هلال، حيث يدير سلسة متاجرٍ تختص في بيع الأدوات المنزلية ومواد التنظيف، كما أنه يشغل منصب العضو المنتدب لمجموعة هلال للمقاولات الصناعية، وقد أعلنت شام الذهبي عن خطبتها من أحمد هلال في شهر أكتوبر من عام 2021م، ليتم الاحتفال بحفل زفافهما يوم الجمعة في الخامس والعشرين من شهر مارس /آذار من عام 2022م، في أحد فنادق مدينة القاهرة، بوجود الأهل والعديد من الشخصيات الفنية.

كم مرة تزوجت شام الذهبي

تزوجت شام الذهبي من ابنة الفنانة أصالة نصري مرتين خلال حياتها ، الأول كان من أحمد الجواهر في عام 2014-2018، ثم بعد ذلك وفي عام 2020 أعلنت خطوبتها من الدكتور المصري معتز نصير في عام 2020 لكن لم تدم خطوبتهما طويلًا ، حيث تزوجا للمرة الثانية من رجل الأعمال المصري أحمد هلال ، بعد إعلانهما خبر خطوبتهما في أكتوبر العام الماضي عام 2021م.


تفاصيل زفاف شام الذهبي

شام الذهبي ، ابنة الفنانة أصالة ، تحتفل بزواجها من رجل الأعمال المصري أحمد هلال ، في حفل زفاف متواضع في أحد فنادق القاهرة ، مصر، العديد من الشخصيات الفنية الشهيرة حفل زفافها في فساتين الساتان الأبيض والدانتيل، تحمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران ، الذي اشتهر بشراكتها الدائمة مع والدتها أصالة التي كانت صديقة لها منذ سنوات ، ومن ناحية أخرى ، تحرص المطربة اللبنانية اليسا بشدة على حضور حفل الزفاف ، تغني مع أصالة أغنية "رجين يا حواء" لنجمة فيروز ، كما غنت أغنية "لولا الملامة" للراحلة وردة ، وانضم الفنان رامي صبري في غناء أغنية "عيشلك" ، وأثناء حفل زفافها اليسا. التقطت باقة من الورود التي ألقتها العروس للجمهور ، كعلامة على أنها العروس التالية.

في الختام نكون قد تعرفنا على من هو زوج بنت أصالة، كم مرة تزوجت شام الذهبي، تفاصيل زفاف شام الذهبي، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.





google-playkhamsatmostaqltradent