أهداف مباراة أستون فيلا ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة أستون فيلا ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

 أهداف مباراة أستون فيلا ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي، فاز فريق الجانزر على فريق أستون فيلا بهدف نظيف دون رد كان من تسجيل اللاعب بوكايو ساكا  في الدوري الإنجليزي، في هذه المقالة سوف نتعرف على هذا الفوز، تابعوا معنا.

أهداف مباراة أستون فيلا ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

قاد اللاعب الإنجليزي باكايو ساكا فريقه المدفعجية لفوز بهدف نظيف على حساب فريق استون فيلا، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب " فيلا بارك" هذا الهدف كان في الدقيقة 30 من المباراة، صنع هذا الهدف اللاعب مارتن اوديجارد،هذا الفوز أعاد الثقة للفريق وأفرح الجماهير.

نقاط أرسنال بالدوري الإنجليزي

يبلع عدد نقاط نادي أرسنال المدفعجية في البريمرليج حتى الآن 54  نقطة في المركز الرابع، فيما بلغ عدد نفاط أستون فيلا برصيد 36 نقطة بالمركز التاسع، هذا الفوز أعاد روح الثقة للفريق بعد هزيمته أمام ليفربول في المباراة الأخيرة، وبهذا يكون أرسنال حتى الآن في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


أرقام من مباراة أرسنال وأستون فيلا

شكلت هذا المباراة التي فاز فيها الفريق اللندني " أرسنال" بعض الأرقام التي تم تحققيها من خلال هذه المباراة ضد نادي أستون فيلا في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة ال30 ويمكن تلخيص هذه الأرقام كالتالي:
  • وصل أرسنال إلى 2000 هدف بالبريمرليج.
  • قام مارتن أورديجارد بصناعة فرصتين في أول 20 دقيقة من هذا الملعب أكثر من باقي اللاعبين.
  • تمكن اللاعب بوكايو ساكا من تسجيل الهدف رقم 2000 لأرسنال في الدوري الإنجليزي.
في الختام نكون قد تعرفنا على أهداف مباراة أستون فيلا ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي، نقاط أرسنال بالدوري الإنجليزي، أرقام من مباراة أرسنال وأستون فيلا، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.


google-playkhamsatmostaqltradent