سبب انفصال محمود المهدي عن منة عرفة

الصفحة الرئيسية

 

سبب انفصال محمود المهدي عن منة عرفة
سبب انفصال محمود المهدي عن منة عرفة، تعتبر الفنانة منة عرفة من أشهر الفنانات العرب المشهورين، حيث أنها تزوجت من محمود المهدي، وفي الأونة الأخيرة أعلن انفصاله عنها، حيث أن منة عرفت تصدرت التريندات على جوجل، لذلك يرغب الكثير من الناس معرفة أسباب هذا الانفصال، وهذا ما سوف نوضحه في هذه المقالة، تابعوا معنا.

سبب انفصال محمود المهدي عن منة عرفة

قام محمد المهدي بكتابة قصة على موقع انستجرام يقول فيها " في كام حد لقيته باعت إني خدت منة عرفة واتشهرت بسببها لو تفتكروا في البداية كنت رافض أننا نعلن عشان ما يتقلش كدة، لحد ما ينزل الفيلم، واتسربت الصور، وطبعًا دلوقتي بعد اللي حصل عملوا لي مشاكل"، حيث وضح أن سبب الانفصال يرجع إلى مكالمة تلقتها من صديق لها حيث أنه في هذه المكالمة دافع عنها بكل ما يستطيع، وأضاف قائلًا أنه سوف يكشف فيما بعد تفاصيل عن هذه المكالمة وأن هذا الانفصال كان خارج عن طوعه.

منة عرفة ويكيبيديا

هي ممثلة مصرية، تبلغ من العمر 22 سنة، دخلت في المجال الفني والتمثيلي منذ سن صغيرة حيث أن أول ظهور لها كان في عام 2006 في مسلسل "سندريلا" من إخراج الممثل المصري الراحل سمير سيف، وهي ممثلة مصرية صاعدة مشهورة، تتحدث باللهجة المصرية وكذلك اللغة العربية، ولدت في مدينة الإسكندرية، شاركت في عديد الأفلام والمسلسلات، وأعجب الناس بأدائها فيهم.

اقرأ أيضًا حقيقة وفاة ماجدة مراحي

محمود المهدي ويكيبيديا

هو ممثل مصري الجنسية، هو من مواليد 28 نوفمبر لعام 1990م، يدين بالديانة الإسلامية، تزوج من الفنانة منة عرفة ثم أعلن في هذه الأيام انفصاله عنها، يتحدث باللغة العربية، يبلغ عمره 32 عام، قام بالمشاركة في المجالات الفنية منذ سن صغيرة، حيث أنه درس تخصص الفنون المسرحية في التمثيل والإخراج، أشهر مسلسلاته الريان وعايز أتجوز، والريان، ويقيم محمود المهدي في دولة مصر.

في الختام نكون قد تعرفنا على سبب انفصال محمود المهدي عن منة عرفة، منة عرفة ويكيبيديا، محمود المهدي ويكيبيديا، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.
google-playkhamsatmostaqltradent