حقيقة إصابة أنشيلوتي مدرب مدريد بفايروس كورونا

الصفحة الرئيسية

حقيقة إصابة أنشيلوتي مدرب مدريد بفايروس كورونا، قام نادي ريال مدريد بإعلان إصابة المدرب الإيطالي بفايروس كارلو أنشيلوتي  بفايروس كورونا على مواقعه الرسمية على السوشيال ميديا، حيث طلب النادي من الجماهير بالدعاء له بالشفاء العاجل واسترجاع تولي مهامه في تدريب الفريق، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر.

حقيقة إصابة أنشيلوتي مدرب مدريد بفايروس كورونا

نشر ريال مدريد خبر يفيد ب إصابة مدرب فريق ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي بكوفيد 19، جاء ذلك بعد أن كانت نتيجة المسحة إيجابية، وأعلن ذلك أيضًا المدرب بنفسه إصابته بالكوفيد، وبذلك سوف يغيب عن عدة مباريات عن الفريق، حيث أنه سوف يعزل نفسه عن البقية.

إصابة مدرب أنشيلوتي بفايروس كورونا

المدرب كارلو أنشيلوتي خضع لعدة فحوصات وعلى إثرها أعلن إصابته بكوفيد 19، حيث قام المدرب بفحوصات كاملة للتأكد من صحته وسلامته، من ضمن هذه الفحوصات مسحة كورونا الذي على إثرها أعلن النادي والمدرب نفسه إصابته بالفايروس المستجد، وسوف يقوم بعزل نفسه عن باقي الفريق من أجل الصحة والسلامة العامة.


من هو كارلو أنشيلوتي

 المدرب القدير في كرة القدم كارلو أنشيلوتي، ولد في 9\6\1959 في ريدجولو بإيطاليا، لعب كرة القدم وتألق فيها، قام المدرب بتدريب عدة فرق مشهورة في مسيرته التدريبية منها فريق بايرن ميونيخ الألماني لعدة مواسم، وفريق ريال مدريد مرتين في المرة الأولى حقق معه لقب دوري الأبطال مرتين ليعود مرة أخرى هذا الموسم لتدريب الفريق بعد استقالة المدرب السابق زين الدين زيدان، ودرب فريق ميلان وفاز معه بدوري أبطال أوروبا.

في الختام نكون قد تعرفنا على حقيقة إصابة أنشيلوتي مدرب مدريد بفايروس كورونا، إصابة مدرب أنشيلوتي بفايروس كورونا، من هو كارلو أنشيلوتي، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.



google-playkhamsatmostaqltradent