كم يبلغ عمر نيللي كريم

الصفحة الرئيسية

 

 كم يبلغ عمر نيللي كريم، تعتبر الفنانة المصرية من الفنانات اللواتي كتبن أسماءهم بماء الذهب حيث تعتبر من نجمات الصف الأول والأداء المميز الراقي، قامت بأداء العديد من الأدوار الفنية التي نالت على حب واستحسان الجماهير، كان لها مراحل زواج لكنها بائت بالفشل، ورغم ذلك ظهرت الفنانة قوية، في هذه المقالة سوف نتعرف عليها، تابعوا معنا.

كم يبلغ عمر نيللي كريم

ولدت الفنانة نيللي كريم ، 47 عامًا ، في مدينة الإسكندرية المصرية في 18 ديسمبر 1974 م. لديها أب مصري وأم روسية تعيش تحت رعاية والدتها في روسيا منذ أن كانت في السادسة من عمرها، استمرت في البقاء في روسيا قرابة 10 سنوات ، حيث أنهت جميع مراحل الدراسة هناك وتعلمت فن الباليه ، وبعد ذلك عادت إلى مصر وشاركت في دار الأوبرا المصرية لتتفوق في هذا المجال.

من هي نيللي كريم ويكيبيديا

نيللي كريم ممثلة مصرية ولدت في الإسكندرية بجمهورية مصر العربية في 18 ديسمبر 1974. التحقت بدروس الباليه وهي في الرابعة من عمرها ، ثم درست في معهد الباليه بأكاديمية الفنون وحصلت على درجة الماجستير، في شهادة في قسم الباليه، حيث كان اتجاهها نحو الباليه، بدأت حياتها كراقصة باليه عام 1991 مع الأوبرا،وتناولت تقديم برامج رمضان فوازير ولفتت الانتباه إلى نفسها لتحقيق المجد والشهرة من خلال الأعمال الفنية المختلفة إحداها، ومن أشهر هذه الأعمال سحر العيون.


كم عدد مرات زواج نيللي كريم

تزوجت نيللي كريم 3 مرات في حياتها ، وكانت تجربتها الأولى مع رجل الأعمال المصري بهاء صبري وكانت في ذلك الوقت تبلغ من العمر 16 عامًا دون موافقة أسرتها وأنجبت ولدين هما كريم ويوسف لكنها انفصلت عنه بعد 9 سنوات من الزواج، ثم عاشت للمرة الثانية مع الدكتور هاني أبو النجا لكنها انفصلت عنه بعد أن أنجبت ابنتين سيلينا وكندة، وبعد سنوات من الانفصال أعلنت زواجها من هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق، وكان ذلك في عام 2021 م.

في الختام نكون قد تعرفنا على كم يبلغ عمر نيللي كريم، من هي نيللي كريم ويكيبيديا،كم عدد مرات زواج نيللي كريم، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.






google-playkhamsatmostaqltradent