دعاء الزواج في ليلة القدر

الصفحة الرئيسية


 دعاء الزواج في ليلة القدر،وهو ما تجلب لنا الأفراح ويجيب دعاء لأمور طال انتظارها ولا يملك مفاتيحها إلا الله سبحانه وتعالى ، لذا فإن موقع معلومة سيقدم لكم أجمل دعاء للزواج في ليلة الشرف ، سواء من قبل شخص معين أو مع تفرج الأمر بالله عز وجل في هذه الليلة المباركة، تابعوا معنا.

دعاء الزواج في ليلة القدر

  • أسألك اللهم أن توفقني للزواج بحق هذه الليلة المباركة وأن ترزقني عائلة تنشأ على طاعتك وذكرك وشكرك وحسن عبادتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا مالك الناس أسألك أن تحفظني وتغفر ذنبي وتحصن فرجي وتباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب، وأن تيسر لي زواجًا تقر عيني به.
  • اللهم إذا كان الخير ب”الاسم” فاجعله من نصيبي واجعله لي زوجًا، وإذا لم يكن الخير به فباعد بيني وبينه بالمعروف يا رب العالمين.

دعاء الزواج من شخص في ليلة القدر

مع حلول ليلة القدر تتجه القلوب إلى الله بكل ما نتمناه من صلوات ودعوات ، بما في ذلك قربنا الله من الشخص الذي اختاره القلب ، وهذه أجمل الدعوات على النحو التالي:
  • اللهم إذا كان الخير في “فلان” فاجعله من نصيبي ويسر لنا الزواج، وإذا لم يكن الخير فيه فاجعل الخير فيه واجعله من نصيبي يا رب العالمين.
  • اللهم إنني أحببت هذا الشخص وإني أراه من الصالحين وأظن فيه الخير، فإذا كان فيه الخير فوفقني وإياه إلى الزواج الحلال يا رب العالمين.
  • اللهم اجمع بيني وبين “فلان” بالحلال ووفقنا وارزقنا وأغننا بحلالك عن حرامك واجعلنا من المتقين الصالحين واجمعنا زوجين بالدنيا والآخرة.

دعاء الزواج في ليلة القدر مكتوب

يسأل الكثير منا عن أجمل دعاء للزواج في ليلة الشرف ، على أن تكون مكتوبة وجاهزة لتكرار الصلاة قبلها وبعدها بسهولة. وهذه أجمل الأدعية على النحو التالي:
  • أسألك اللهم في ليلة القدر وأرجوك أن توفقني وتوفق “فلان” إلى الزواج الطيب الحلال الطاهر وأن تجمعنا على خير فقد أرهقتنا الحياة وأتعبتنا ولكنها لا تعجزك.
  • اللهم إني ضعيفة فاجبرني ومنكسرة فأعينني وأغنني بحلالك عن حرامك ويسر لي زوج يكون لي قرة عين ورفيق في الدنيا والآخرة.
  • اللهم اقسم لي في ليلة القدر من خشيتك ما يحول بيني وبين المعاصي، ويسر لي الزواج بالقريب العاجل من شخص اختاره قلبي إذا كان فيه الصلاح لي يا رب.
في الختام نكون قد تعرفنا على  دعاء الزواج في ليلة القدر، دعاء الزواج من شخص في ليلة القدر، دعاء الزواج في ليلة القدر مكتوب، و أتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.









    google-playkhamsatmostaqltradent