سلف الضمان الاجتماعي

الصفحة الرئيسية

سلف الضمان الاجتماعي، أعلنت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة الأردنية الهاشمية عن رابط سريع لتسجيل المؤمن عليهم العاملين حاليًا في القطاع الخاص للحصول على سلفة تعويض لمرة واحدة ، وأظهر التأمين الأردني أن ذلك يستفيد من البرنامج المواطنين الأردنيين وفتيان قطاع غزة ، بالإضافة إلى أبناء المواطنات المقيمة في الأردن، تابعوا معنا.

سلف الضمان الاجتماعي

أبلغت المؤسسة أن المؤمن عليهم العاملين في القطاع الخاص والمؤسسات التي يعملون فيها يعتبرون مدرجين في هذا البرنامج ، عليهم تسجيل الدخول إلى حساباتهم الشخصية من خلال الموقع الرسمي لمؤسسة التأمين الاجتماعي أو التسجيل على الموقع في حال كانوا مستخدمين جدد.

رابط التقديم على سلف الضمان الاجتماعي

وأوضحت وزارة التضامن أن هناك بعض الخطوات التي يجب على المواطنين اتباعها للتقدم في برامج التمكين الاقتصادي ودفع السلف وهي كالتالي:
  • اذهب إلى الموقع الرسمي لوزارة التأمينات الاجتماعية.
  • يكتب المستخدم الاسم في ثلاث نسخ.
  • رقمه الوطني مكتوب.
  • يقوم المستخدم بإدخال رقم التأمين الخاص به.
  • أخيرًا ، يضغط المستخدم على الزر "اشتراك" ، حيث تظهر رسالة تفيد بأن الطلب المقدم قيد المراجعة.

التسجيل في سلف الضمان الاجتماعي

حيث أن التسجيل في الموقع يتم إلكترونياً عبر الإنترنت دون بذل أي مجهود أو تضييع للوقت ودون الاضطرار إلى مغادرة المنزل والاختلاط بالناس حفاظاً على سلامتهم وحمايتهم من الإصابة بالفيروس كورونا الجديد المنتشر بشكل واسع في جميع أنحاء العالم ، ويمكنك الذهاب إلى الرابط المخصص للسؤال عن التسجيل.

في الختام نكون قد تعرفنا على سلف الضمان الاجتماعي،رابط التقديم على سلف الضمان الاجتماعي، التسجيل في سلف الضمان الاجتماعي، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.



 

google-playkhamsatmostaqltradent