من أم ابن كريستيانو رونالدو

الصفحة الرئيسية

من أم ابن كريستيانو رونالدو، لأكثر من 11 عامًا ، ظلت هوية والدة رونالدو جونيور مجهولة ، بناءً على طلب والده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، في لغز لطالما أحاط أشهر لاعب في العالم ، إلى جانب منافسه الأرجنتيني ليونيل. ميسي، وفي هذه المقالة سوف نتعرف على والدته، تابعوا معنا.

من أم ابن كريستيانو رونالدو

ذكر تقرير صنداي ميرور أن والدة كريستيانو "مجهولة الهوية" هي طالبة تبلغ من العمر 20 عامًا ، قابلها النجم البرتغالي خلال أول مرة له مع مانشستر يونايتد، وبحسب الشائعات ، فإن تلك المرأة كانت تعمل نادلة ، وهي فتاة إنجليزية من أصل أمريكي ، التقى بها " ليلة واحدة فقط، عندما علم رونالدو بحمل الفتاة ، طلب من وكيله ، خورخي مينديز ، إجراء اختبار الحمض النووي لتأكيد أصل الجنين ، وهو ما حدث بالفعل.

وعد رونالدو لشقيقه بإخباره بالحقيقة

قال رونالدو خلال فيلم وثائقي عام 2015: "سأخبره عندما أشعر أنه الوقت المناسب ، عندما يكون في العاشرة أو الحادية عشرة أو الثامنة عشرة من عمره ، لا أعرف"، وأضاف: "عندما يكبر كريستيانو جونيور ، سأقول له الحقيقة دائمًا ، لأنه يستحقها ، لأنه ابني ، لكنني لن أقول ذلك لأن الناس يريدون مني أن أقول ذلك"،قبل عام ، اكتشفت إلما ، شقيقة رونالدو ، أن كريستيانو جونيور سأله عدة مرات عن والدته ، وعندما لم تستطع الإجابة والرد ، أخبرته أن والدته في الجنة ، في إشارة إلى وفاتها. 

من هي زوجة كريستيانو رونالدو

زوجة كريستيانو رونالدو الحالية هي جورجينا رودريغيز ، وجورجينا تبلغ من العمر 28 عامًا تقريبًا ، وقد ولدت في 27 يناير 1994 م في مدينة في الأرجنتين.في متجر لبيع الملابس ، تحظى جورجينا بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي أم لأبناءه، ويعيش معها.

في الختام نكون قد تعرفنا على من أم ابن كريستيانو رونالدو،وعد رونالدو لشقيقه بإخباره بالحقيقة،من هي زوجة كريستيانو رونالدو، وأتمنى أن يكون قد نال إعجابكم.





 

google-playkhamsatmostaqltradent